اخبار جول العرب

جول العرب | بركات ينتقد تسديد أفشة لركلة الجزاء ضد فيوتشر: «كولر كان لازم يمنعه»

black shawla





07:38 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

وجه الإعلامي محمد بركات، انتقادات لاذعة لـ محمد مجدي أفشة ولاعبي الأهلي، بعد تسديده لركلة الجزاء المهدرة، خلال مواجهة الفريق الأحمر ضد فيوتشر، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابية بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

بركات: يجب اللوم على معلول في هذه الحالة

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: «أفشة شاط ركلة الجزاء بناء على ايه؟، هل اللاعيبة بتجامل بعض في الملعب؟، هل معلول بيجامل أفشة؟، ولو معلول هو اللي بيجامل أفشة، تلوم على معلول بخبراته الكبيرة وكم المواقف».

3550514481671242198

وأضاف: «مفيش مجاملة على حساب الفرقة، عايز تجامل جامل وانت ضامن النتيجة، ولما الماتش يبقى في وقت حاسم تديله الكورة عشان يشوطها، مينفعش».

نجم الأهلي السابق: كان يجب على كولر أن يتدخل

واصل: «ومع احترامي كان لازم كولر يتدخل، أفشة مراحش شاط على طول، كان في فترة قبل ما يشوط، كان كولر المفروض يتدخل ويمنعه».

4436848811671241150

وختم نجم الأهلي السابق حديثه قائلا: «ضربة الجزاء يجب أن يسددها رقم 1 في اللاعبين، لا يجب أن يتم منحها لأي لاعب آخر لتنفيذها».  

وكان النادي الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام نظيره فيوتشر، بهدف لكلا منهما، بعدما تقدم الفريق الأحمر عن طريق حسين الشحات في الشوط الأول، قبل أن يدرك عبدالكبير الوادي التعادل في الشوط الثاني.

وأهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، بعدما سدد الكرة بقوة لكنها اصطدمت في العارضة، وارتدت خارج المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى
×