close
اخبار جول العرب

جول العرب | برشلونة يدرس الإطاحة بـ تشافي ويحدد البديل.. منافس كلوب وجوارديولا





12:56 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، حدد البديل المناسب في حالة الاستقرار على رحيل مدربه تشافي هيرنانديز، مستقبلا، خاصة بعد النتائج السلبية الذي يقدمها مع الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بديل تشافي المحتمل في برشلونة

وفقًا لصحيفة «سبورت» الكتالونية، فأن نادي برشلونة يقدر العمل الذي يقوم به ميكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، خلال الوقت الحالي، خاصة أن الفريق الإنجليزي كان يعاني خلال المواسم الماضية من النتائج السلبية، والآن أصبح متصدرا للدوري الإنجليزي مع فريقه، وينافس مدربين كبار: مثل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول.

وأوضحت الصحيفة، أن أرتيتا كان ضمن أكاديمية «لا ماسيا» في برشلونة، وقد تدرب على يد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي للعديد من السنوات، حتى أصبح مدربًا يتحمل المسئولية في فريق مثل أرسنال خلال الوقت الحالي، ونجح في تقديم نتائج إيجابية على صعيد الدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن لابورتا، يرى أن أرتيتا، لديه كل الإمكانيات الفنية، حتى ييكون مدربًا لنادي برشلونة في المستقبل.

وتابعت الصحيفة، أنه يوجد علاقة قوية أيضًا، تجمع أرتيتا مع المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو أليماني، وأيضًا المستشار الفني جوردي كرويف، وبالتالي قد يسهل الوصول إلى المدرب الإسباني في المستقبل، في حال الاستغناء عن تشافي.

برشلونة يواجه فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال

يلتقي فريق برشلونة، مع نظيره فيكتوريا بلزن، اليوم الثلاثاء، على ملعب دوسان أرينا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.







زر الذهاب إلى الأعلى