close
اخبار جول العرب

جول العرب | بابافاسيليو: قبول تدريب غزل المحلة تحد كبير.. والروح القتالية سر قراري





08:53 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة

أكد نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن قبوله قيادة الفريق في الموسم الحالي، «تحد كبير بالنسبة له»، مشيراً إلى أنه يسعى لاستغلال فترة توقف الدوري في تطبيق أفكاره مع اللاعبين.

مدرب غزل المحلة: أحببت الروح القتالية في الفريق.. ونمتلك لاعبين صغار جيدين

وقال بابافاسيليو في تصريحات تلفزيونية: «تدريب غزل المحلة تحد كبير بالنسبة لي، لأنه عندما عُرض علي هذا المنصب، وقبل أن أوافق على العرض أو أرفضه، شاهدت عدة مباريات للفريق، ورأيت شيئاً أحببته وهو الروح القتالية لدى اللاعبين».

وأضاف: «عندما بدأت في تحليل أداء غزل المحلة، رأيت خصائص كثيرة، أبرزها عقلية الفريق، ووجود لاعبين صغار جيدين جداً، ويمكن أن يتطور مستواهم وأداؤهم الفني، وذلك مع التدريب والتوجيه».

وواصل: «أستطيع أن أطبق أفكاري خلال فترة التوقف الجارية، وتطوير لاعبي غزل المحلة، أنا أحب التحديات، وطريقتي مختلفة عما تعود عليه اللاعبون في مصر».

وأكمل: «الفارق بيني وبين أساليب المدربين الآخرين، هو أن كل شيء يتم بالكرة، لأن في كرة القدم الحديثة لا وقت للتدريب، الاعتماد على الجري فقط أو اللعب فقط أمر انتهى، حالياً الجانب التكتيكي والفني والنفسي والبدني جميعها يتم في وقت واحد».

بابافاسيليو: أخبرت لاعبي غزل المحلة بالتحلي بالشجاعة أمام الإسماعيلي

وعن حديثه مع اللاعبين قبل مواجهة الدراويش، قال: «أخبرت لاعبي غزل المحلة أنهم يجب أن يتحلوا بالشجاعة أمام الإسماعيلي، وأن يكون الاستحواذ من نصيبهم، وقلت لهم يجب أن نستغل خوض المباريات على ملعبنا وأمام جماهيرنا».

أضاف: «تعلمنا في المباريات التي نخوضها على ملعبنا أن نرسل رسالة للمنافس بالضغط الشديد».

وعن طموحاته مع غزل المحلة، وما حدث للفريق خلال الموسم الماضي في الدوري بشأن الصراع للبقاء في الممتاز، قال: «لا أشغل نفسي بما حدث أو بالآخرين، تركيزي على المباراة المقبلة، أحاول دائما التطور والتحسن مع فريقي، ولا أريد أن أتوقع أشياء بعيدة عن سيطرتي».







زر الذهاب إلى الأعلى