اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. مهاجم ألماني مرشح للأهلي وشرط يعرقل صفقة الزمالك

black shawla





07:36 ص | الأحد 15 يناير 2023

بينيل ملابا مهاجم بوخوم السابق

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسها ترشيح مهاجم توجولي يحمل الجنسية الألمانية للنادي الأهلي، بالإضافة إلى تطورات صفقة انتقال جون إيبوكا لنادي الزمالك، وموقف اللاعبين المصابين داخل القلعة الحمراء قبل مباراة القمة.

موقع أفريقي: بينيل ملابا معروض على الأهلي بعد فسخ عقده مع اتحاد كلباء

أكد موقع «Africa foot united»، أن أحد وكلاء اللاعبين، قد رشح التوجولي بينيل ملابا، مهاجم فريق اتحاد كلباء الإماراتي السابق، على النادي الأهلي المصري، ليكن ضمن صفقات القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير، بشكل مجاني.

13583827781673753546

وأشار الموقع إلى أن اللاعب الذي خاض عدة تجارب احترافية في ألمانيا، معروض على الأهلي لضمه في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع اتحاد كلباء خلال الشهر الحالي، حيث ارتبط اسمه بالفريق الأحمر منذ عامين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إبراهيم فايق: خطوة تفصل الزمالك عن ضم إيبوكا من سيراميكا

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تطورات مفاوضات الفريق الأبيض للتعاقد مع جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى وجود شرط وحيد يفصل الفريق الأبيض عن إتمام الصفقة.

1785470961673654257

وقال إبراهيم فايق في تصريحاته من خلال برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس2»: «سيراميكا كليوباترا طلب ضم لاعب معين معار من الزمالك لفريق آخر بصفة نهائية، ولكن إدارة القلعة البيضاء رفضت ذلك، لتشترط إدارة سيراميكا الحصول على مقابل صفقة إيبوكا كاش دفعة واحدة، بينما يحاول الزمالك جدولة مستحقات اللاعب على عدة أقساط».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إبراهيم فايق: غياب نجم الأهلي عن القمة

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن موقف اللاعبين المصابين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك، في مباراة القمة، التي ستجمع بين الفريقين يوم 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

8776411381671016798

وأكد إبراهيم فايق في تصريحاته التليفزيونية، أن النادي الأهلي سيفتقد لخدمات مدافعه ياسر إبراهيم في مباراة القمة بسبب الإصابة في العضلة الضامة، بينما يسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم لخوض مباراة الزمالك.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×