اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية: مفاجأة بيرسي تاو في السوبر وحسم مصير مدافع الزمالك

black shawla





07:30 ص | الأحد 16 أكتوبر 2022

بيرسي تاو لاعب الأهلي

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار، وأبرزها تفكير الأهلي في مشاركة لاعبه بيرسي تاو بكأس السوبر المصري، بالإضافة إلى حديث المدافع محمد عبد السلام عن مصيره مع نادي الزمالك، والكشف عن سر احتفال أحمد عبد القادر ضد الاتحاد المنستيري.

إبراهيم فايق: الأهلي يفكر في اصطحاب بيرسي تاو بالسوبر

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي يفكر خلال الوقت الحالي، في اصطحاب بيرسي تاو ضمن بعثة الفريق الأحمر المتجهة للإمارات، يوم 24 أكتوبر الجاري، لمواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

3225646261665896302

وقال إبراهيم فايق، في تصريحاته عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «بنسبة كبيرة سيتم ضم بيرسي تاو لقائمة الأهلي، التي ستلعب مباراة نهائي كأس السوبر المصري، ضد نادي الزمالك، رغم عدم مشاركته في مباراتي الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا».

لقراءة التفاصيل اضغط هنا

محمد عبد السلام: رفضت عدة عروض.. وملتزم بعقدي مع الزمالك

كشف محمد عبد السلام مدافع نادي الزمالك، عن أنه فوجئ بقرار نادي الزمالك بوضعه في قائمة الانتظار، موضحاً أنه سوف يلتزم بعقده مع النادي، ويسعى لإثبات نفسه لمدربه البرتغالي فيريرا، ليعود لقائمة الفريق من جديد، في شهر يناير.

17202847731665885580

وقال محمد عبد السلام، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «كنت أمتلك أكثر من عرض، لكنني رفضت جميع العروض لأن رغبتي البقاء وإثبات نفسي في صفوف الزمالك، وسوف أعمل بأقصى جهد لعلاج الأخطاء والنواقص في أدائي، لإقناع المدرب فيريرا».

لقراءة التفاصيل اضغط هنا

السر وراء احتفال أحمد عبد القادر ضد الاتحاد المنستيري: ردا على الانتقادات

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن سر الاحتفال الجديد الذي قام به أحمد عبد القادر، نجم النادي الأهلي، بعد إحرازه هدفًا في مرمى فريق الاتحاد المنستيري التونسي، هو تقليد لأحد لاعبي كرة السلة الأمريكية، ويعبر عن أنه بارد لا يتأثر بالهجوم والانتقادات الموجهة له.

17104143921665878765

وقال «شوبير» في تصريحاته عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «البعض انتقد أحمد عبد القادر بسبب احتفاله، لكن هذا الاحتفال ليس له علاقة بتقليد الإدمان، ولكنه مستوحى من دي أنجيلو راسل، لاعب كرة سلة في الدوري الأمريكي، والذي احتفل بنفس الطريقة ليعبر عن أنه بارد في التعامل مع الضغوط، وذلك بعد تعرضه للانتقادات بكثرة».

لقراءة التفاصيل اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×