اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية: مدة غياب أكرم توفيق وصدمة موسيماني وهدف بيراميدز

black shawla





07:03 ص | الأحد 25 ديسمبر 2022

أكرم توفيق لاعب الأهلي

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أهم وأبرز الأخبار في الساعات الماضية، وعلى رأسها تحديد مدة غياب أكرم توفيق لاعب الأهلي، وسعى بيراميدز لضم صفقة جديدة في خط الدفاع خلال الميركاتو الشتوي، وأزمة جديدة لبيتسو موسيماني في فريق أهلي جدة السعودي.

مصدر في الأهلي يكشف مدة غياب أكرم توفيق وموعد العملية الجراحية

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن غياب الظهير الأيمن أكرم توفيق، سوف يمتد لفترة لن تقل عن 7 أشهر، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

11460142171665056742

وتحدث المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، عن محاولات إدارة النادي في إسراع إجراءات سفر اللاعب إلى النمسا، لإجراء العملية الجراحية قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بيراميدز يستهدف ضم نجم الإسماعيلي

يسعى نادي بيراميدز، لتدعيم مركز قلب الدفاع، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعد أخطاء المدافعين التي كلفته عدة نقاط منذ بداية الموسم.

15449931881652648214

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن تاكيس جونياس المدير الفني للفريق يرغب في ضم مدافع «سوبر» لصفوف النادي، واختار باهر المحمدي نجم النادي الإسماعيلي على رأس طلباته.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

صدمة جديدة لبيتسو موسيماني في أهلي جدة

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، عن تفاصيل إصابة لاعبه الصاعد زياد الجهني، وتأكد غيابه عن 4 مباريات على الأقل في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في السعودية.

20350721731671931003

وتمثل إصابة لاعب الوسط صاحب الـ21 عاماً، صدمة جديدة للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق السعودي، بعدما كان اللاعب الشاب قد سجل هدفاً في فوز فريقه الأخير ضد نادي هجر.

ويعاني موسيماني من الضغوط في نادي أهلي جدة، بسبب انتقادات الجماهير له، ومطالبتها الإدارة بإقالته، بعد التعادل السلبي ضد العين في الجولة قبل الماضية، في ظل رغبة المشجعين في تحقيق الانتصارات للعودة إلى منافسات دوري المحترفين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×