close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. مارسينهو يبتعد عن الأهلي ومهاجم جديد ينتقل للزمالك





07:58 ص | السبت 08 أكتوبر 2022

مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، والتي يستعرض من خلالها أبرز وأهم الأحداث على الساحة، والتي جاء على رأسها ابتعاد البرازيلي مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال عن الانتقال للنادي الأهلي، وإعلان رئيس نادي الزمالك التعاقد مع مهاجم جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

شوبير: 3 ملايين دولار تصدم الأهلي في صفقة مارسينهو

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أن صفقة انتقال البرازيلي مارسينهو للنادي الأهلي في طريقها للفشل.

وأوضح شوبير أن فريق كاواساكي فرونتال يتمسك في الوقت الحالي بـ3 ملايين دولار، تدفع كاش وليس على دفعات، وهذا أمر صعب على النادي الأهلي، ما يجعل اللاعب يبتعد عن الانضمام للفريق الأحمر.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس الزمالك يعلن ضم يوسف حسن من وادي دجلة

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أنه أتم الاتفاق مع ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، بشأن إتمام صفقة انتقال المهاجم الشاب يوسف حسن لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف المستشار مرنتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة «الزمالك»، عن أنه سيتم إرسال المقابل المادي اليوم لنادي وادي دجلة، وموضحاً أن ضم مهاجم منتخب مصر للشباب جاء بناء على طلب المدرب جوسفالدو فيريرا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إبراهيم فايق: موافقة الأهلي تفصل صلاح محسن عن الانتقال إلى سيراميكا

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، في تصريحاته عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»، عن أن صلاح محسن مهاجم الأهلي، يقترب من الانتقال لفريق سيراميكا كليوباترا، بعدما وقع لصالح كتيبة المدرب أحمد سامي.

وأوضح فايق أن صلاح محسن ينتظر موافقة إدارة الأهلي على الصفقة، حيث لم يتم الاتفاق حتى الآن مع نادي سيراميكا كليوباترا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى