close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. كولر يطلب صفقتين ودعم فيريرا وحل مرتقب لـ كهربا





08:25 ص | الأحد 30 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

يقدم «جول العرب»، النشرة الرياضية، لعرض أبرز الأخبار، وعلى رأسها طلب كولر ضم صفقتين لصفوف الأهلي، وإعلان رئيس الزمالك دعم الجهاز الفني بقيادة فيريرا رغم خسارة السوبر، وتطورات ملف غرامة كهربا لاعب الفريق الأحمر.

شوبير: كولر طلب تدعيم صفوف الأهلي بصفقتين.. وأجنبي تحت السن يقترب من الأحمر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، طلب تدعيم صفوف فريقه رغم الفوز بكأس السوبر، بضم صفقتين جديدتين خلال الميركاتو الشتوي، في شهر يناير المقبل.

وقال «شوبير» في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «كولر يرغب في إضافة بعض التدعيمات على قائمة الأهلي خلال شهر يناير المقبل، وطلب التعاقد مع صفقتين».

وتابع: «الأهلي يقترب من حسم صفقة ضم لاعب أفريقي تحت السن، وقد يضم لاعبا آخر، ولن نستطيع الحكم على أي محترف في الوقت الحالي بمختلف أندية الدوري».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مرتضى منصور: مجلس إدارة الزمالك يدعم فيريرا.. ونتيجة مباراة لن تهز ثقتنا

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استمرار جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، في منصبه، مشيراً إلى أنه يدعم الجهاز الفني، عقب خسارة السوبر المصري أمام الأهلي بهدفين نظيفين في الإمارات.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه على «فيس بوك»: «مجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف على فريق الكرة، فنتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شوبير: الأهلي يطرح حلا لأزمة كهربا.. واللاعب يترقب حتى يناير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات ملف أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، موضحاً أنه قد يسدد الغرامة من خلال عقده السابق بالإضافة إلى الحالي مع الفريق الأحمر، وأنه ينتظر حتى شهر يناير المقبل، لحسم مصيره.

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «الأهلي سجل كهربا، لكن فيه مشكلة الفلوس، رغم عقد الرعاية الذي جرى الإعلان عنه بمقابل مادي كبير، والأهلي متمسك باللاعب حتى الآن، وكولر معجب به».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى