close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. طلب كولر وموقف نجم غانا السابق من الزمالك والأهلي





08:13 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022

مارسيل كولر

يقدم «جول العرب»، النشرة الرياضية، لعرض أبرز الأخبار، والتي يُعد أبرزها طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي من إدارة النادي، إضافة إلى إشادة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، بالمحترف المصري محمد النني، ورأي الغاني ميكيل إيسيان في محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وتألقه.

شبانة يكشف عن طلبات كولر من الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة النادي الأهلي بتوفير مباراة ودية قبل مواجهة المقاولون، كما أكد أنّ إدارة الأهلي بدأت التحرك من أجل تجديد عقد محمد شريف، مهاجم الفريق.

التفاصيل كاملة من هنا

إيسيان يوضح موقفه من الأهلي والزمالك

وكشف الغاني مايكل إيسيان، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي السابق، في تصريحات تليفزيونية، عن خياراته بين الأهلي والزمالك، لو كان عُرض عليه اللعب فيهما، مشيدًا بالفريقين، إلا أنه سيختار الزمالك.

لمزيد من التفاصيل من هنا

أرتيتا يشيد بمحمد النني

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، بعودة محمد النني، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، سريعًا للمباريات، بعد غيابه للإصابة، مؤكدًا أنه كان يتوقع أن تطول مدة الإصابة.

التفاصيل الكاملة من هنا

إيسيان يشيد بمحمد صلاح

وأشاد مايكل إيسيان، نجم تشيلسي السابق، بما يقدمه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أن أهم ما يميز محمد صلاح، هو عدم اليأس والانكسار، مشيرًا إلى أن عدم حصده للكرة الذهبية سيكون حافزًا له.

التفاصيل كاملة من هنا

أيمن الشريعي: مصطفى شلبي سيتألق مع الزمالك

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنّ مصطفى شلبي، لاعب الفريق البترولي السابق المنضم للزمالك، لم يقدّم كل ما لديه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لا يزال يحتاج للفرصة للظهور والتألق.

التفاصيل وتصريحات رئيس إنبي من هنا







زر الذهاب إلى الأعلى