اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية: صفقة منافس الشناوي في الأهلي.. وصدمة بن شرقي للزمالك

black shawla





06:41 ص | الثلاثاء 14 مارس 2023

النشرة الرياضية: صفقة منافس الشناوي في الأهلي.. وصدمة بن شرقي للزمالك

محمد الشناوي

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، للتعرف على أبرز وآخر الأخبار، وعلى رأسها موافقة محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على الانتقال إلى الأهلي، مع مطلع الموسم الجديد.

21449468411643947383

أبو جبل حارس فريق البنك الأهلي

أبو جبل يوافق على اللعب للأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن عرض محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك السابق وفريق البنك الأهلي الحالي ومنتخب مصر، على إدارة الكرة بالنادي الأهلي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم مركز حراسة المرمى مع محمد الشناوي.

وقال «فاروق» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على إدارة الكرة في النادي الأهلي إمكانية الحصول على خدمات محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أبو جبل أبدى مرونة كبيرة فى الانتقال للأهلي خاصة من الجانب المادي حيث لم يطلب أي شروط خاصة كما لم يطلب وضع أى بنود تمنحه فرصة المشاركة الأساسية مع الأهلي في حال إتمام الصفقة».

17169238811665673564

بن شرقي لاعب الزمالك السابق 

صدمة بن شرقي للزمالك

قال الدولي المغربي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، إن كل ما يتردد عن عودتي إلى الزمالك من جديد، عبارة عن شائعات يرددها البعض لا أساس لها من الصحة.

وأضاف «بن شرقي» في تصريحات عبر صحيفة البيان الإمارتية:« أحترم نادي الزمالك وجمهوره الذي دعمني في مشواري مع الفريق، وأنا سعيد بالتقدير الذي وجدته من محبي النادي المصري الكبير، لكنني لاعب محترف وأحترم عقدي مع الجزيرة، ولا يمكن أن أفكر في الانتقال لناد آخر، خاصة أنني أحظى بتقدير كبير من الجميع ولا يوجد مبرر للرحيل الذي يتحدث عنه البعض».

1963426841678513475

كهربا لاعب الأهلي 

الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن وكيل أعمال محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقدم بعرض جديد لمسؤولي الزمالك من أجل تقسيط العقوبة المالية.

وأضاف «حتحوت»، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «الماتش» الذي يُقدمه على قناة «صدى البلد»: «وكيل اللاعب محمود كهربا، تقدم بعرض لتقسيط الغرامة المالية، ولكنه قوبل بالرفض التام من إدارة الزمالك، في ظل تمسك مسؤولي الأبيض بالحصول على الغرامة كاملة».

وأتم مُقدم برنامج الماتش تصريحاته قائلاً: «إدارة الزمالك تتمسك بموقفها وترفض حتى الآن، فكرة تقسيط غرامة كهربا، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بخصوص التقسيط».

زر الذهاب إلى الأعلى
×