اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. صدمة كهربا ومصير شريف إكرامي واعتزال فان خال

black shawla





07:07 ص | السبت 10 ديسمبر 2022

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي

يقدم موقع «جول العرب» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية لعرض أبرز الأخبار خلال الساعات الماضية، التي يأتي على رأسها الكشف عن آخر التطورات في ملف عقوبة كهربا لصالح نادي الزمالك، وموقف شريف إكرامي من العودة لصفوف النادي الأهلي، واعتزال لويس فان خال، مدرب منتخب هولندا التدريب.

مرتضى منصور: رفضت تقسيط غرامة كهربا ولن أتخلى عن حق الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه رفض تقسيط الغرامة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض السابق والنادي الأهلي الحالي، بعد التواصل مع محامي اللاعب.

16790874321663984924

وقال «منصور» في تصريحات لقناة النادي: «لا يمكننا الحديث عن تقسيط الغرامة، لأن كهربا لم يكشف عن هوية المحرض له على الهروب»، مشيراً إلى أن إدارة القلعة البيضاء لن تتنازل عن أي مقابل مادي للحفاظ على حق النادي في عقوبة كهربا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

والد شريف إكرامي يكشف حقيقة عودته للأهلي: سيعتزل بعد سنة

أكد إكرامي الشحات، لاعب النادي الأهلي السابق، أن نجله شريف إكرامي لا يفكر في العودة من جديد للفريق الأحمر، رغم جلوسه على مقاعد البدلاء مع ناديه الحالي بيراميدز، منذ بداية الموسم.

4696872701608711154

وقال «إكرامي» في تصريحات تلفزيونية: «شريف إكرامي لن يعود إلي النادي الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة، هو فاضل له في الملاعب سنة بالكتير ويعتزل بشكل رسمي ».

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بعد وداع المونديال.. فان خال يعلن اعتزاله التدريب

كشف لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب هولندا، عن نهاية رحلته مع عالم الساحرة المستديرة، واعتزاله تدريب كرة القدم، عقب خروج كتيبة الطواحين من ربع نهائي كأس العالم بركلات الترجيح، لصالح منتخب الأرجنتين.

3967665571670627140

وقال لويس فان خال في تصريحات لقناة nos الهولندية عقب نهاية اللقاء: «مباراة الأرجنتين كانت الأخيرة لي في مسيرته، لقد قضيت وقتا ممتعا».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×