اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية: رحيل أسامة نبيه عن الزمالك وحسم مصير يعقوبو مع الأهلي

black shawla





08:12 ص | الخميس 05 يناير 2023

عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي ريو أفي البرتغالي

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لعرض أبرز الأخبار، والذي يأتي على رأسها رحيل أسامة نبيه عن الجهاز الفني لنادي الزمالك، وحسم مصير عبدالعزيز يعقوبو، مهاجم نادي ريو أفي البرتغالي من الانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رحيل أسامة نبيه عن الزمالك 

وقدم أسامة نبيه، اعتذارًا عن عدم استكمال مهمته في منصب المدرب العام، بالجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي حوسفالدو فيريرا.

1266265371667623517

                        أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قبول اعتذار أسامة نبيه، متمنيًا له التوفيق في خطوته القادمة.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة ناديه: «أسامة نبيه ألغني بتلقيه عرضًا من أحد الفرق، ونحن قبلنا اعتذاره ونتمنى له التوفيق لأنه قدم الكثير لنادي الزمالك».

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

حسم مصير يعقوبو مع الأهلي

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها الغاني عبدالعزيز يعقوبو، لاعب نادي ريو أفي البرتغالي، من أجل حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأجرى يعقوبو فحوصات طبية، مساء أمس الأربعاء فور وصوله القاهرة، قبل التوقيع الرسمي مع النادي الأهلي، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

وطلب أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، خضوع اللاعب لفحوصات طبية جديدة، لعدم الاطمئنان من نتيجة الفحوصات الأولى بحسب ما قاله الإعلامي أحمد شوبير.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا 

3 شروط لمشاركة رونالدو مع النصر 

أفادت بعض التقارير الصحفية، أن هناك 3 شروط لمشاركة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، بعد انضمامه للعالمي خلال يناير الجاري.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×