close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية: حقيقة خطاب الأهلي.. وصفقة مدوية منتظرة بالزمالك





08:17 ص | الأربعاء 26 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك

يقدم موقع «جول العرب» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار، ومنها حقيقة الخطاب المتداول للنادي الأهلي، الذي يعترض من خلاله على ارتداء الفارس الأبيض الزي الأزرق بمباراة الأهلي في السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عامر حسين يكشف حقيقة خطاب الأهلي

كشف عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، عن حقيقة مخاطبة النادي الأهلي الجبلاية من أجل عدم خوض الزمالك مباراته بالسوبر المصري بالزي الأزرق، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يحدث من الأساس.. تابع التفاصيل من هنا.

شبانة يكشف عن صفقة مدوية منتظرة بالزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة عن صفقة مدوية منتظرة بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن هناك جلسة ستجمع مسؤولي الفارس الأبيض مع وكيل كينو بالإمارات.. طالع التفاصيل من هنا.

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف تفاصيل اتفاق مغادرة لاعبي القطبين المعسكر 

كشف وائل رياض شيتوس، المدرب العام للمنتخب الأولمبي، تفاصيل مغادرة لاعبي الأهلي والزمالك، معسكر المنتخب لخوض السوبر المصري.

وقال «شيتوس» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اللعيب»، رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي: «كان فيه اتفاق مسبق بتواجد حسام عبدالمجيد في مباراة السوبر، واتفاق على أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي، وبالفعل ده اللي حصل، وبنتمنى ليهم التوفيق، وكان فيه تعاون كبير جدا ومحترم من الأندية المصرية من الأهلي ومن الزمالك، وأمير مرتضى قال لي مصر قبل أي شيء».







زر الذهاب إلى الأعلى