close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية: تأجيل عملية عبدالمنعم.. ومفاجأة مرتضى منصور للاعبين





08:00 ص | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

مرتضى منصور

يقدم موقع «جول العرب» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار، إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صرف كل مقدمات التعاقد لجميع اللاعبين. 

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 

مفاجأة مرتضى منصور للاعبين

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إنه تم صرف كل مقدمات التعاقد لجميع اللاعبين، من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة النادي الأهلي، على لقب السوبر المصري، المُقرر له يوم الجمعة المُقبلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بدولة الإمارات.

إصابة «عبدالمنعم»

في سياق آخر، أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمد عبدالمنعم قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض لإصابة قوية في الأنف في مباراة أسوان ببطولة الدوري الممتاز ضمن الجولة الثانية بالمسابقة، والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله الدولي التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي 

محمد عبدالمنعم يؤجل جراحة الأنف لبعد السوبر

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمد عبدالمنعم قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض لإصابة قوية في الأنف في مباراة أسوان ببطولة الدوري الممتاز ضمن الجولة الثانية بالمسابقة، والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله الدولي التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

وأضاف «فاروق» في تصريحات تليفزيونية: «محمد عبد المنعم، طلب من الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تأجيل إجراء عملية جراحية في الأنف لما بعد مباراة السوبر لرغبته في المشاركة أمام الزمالك يوم الجمعة المُقبل بالإمارات».

عبد المجيد وخليل وكوكا يغادرون معسكر المنتخب الأولمبي للعب السوبر

غادر الثلاثي حسام عبد المجيد، لاعب قلب دفاع نادي الزمالك، وثنائي الأهلي رأفت خليل وأحمد نبيل «كوكا» معسكر منتخب مصر الأولمبي، المُقام حاليًا بالإسكندرية، من أجل الانضمام لمعسكر الأهلي والزمالك، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري، المُقرر له يوم الجمعة المُقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بدولة الإمارت.







زر الذهاب إلى الأعلى