close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. اهتمام إيطالي بلاعب الزمالك وصلاح في باريس





07:54 ص | الجمعة 18 نوفمبر 2022

محمد صلاح

يقدم موقع «جول العرب»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار على مدار اليوم، وأبرزها مطالبة ريمون دومينيك، المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا بضم محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لباريس سان جيرمان، ووصفه بلاعب الجيل هذا بالإضافة لتغريم البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الزمالك، والإعلان عن موعد سداد غرامة كهربا

مدرب فرنسا السابق يشيد بصلاح ويطالب بضمه لباريس سان جيرمان

وأشاد ريمون دومينيك، مدرب منتخب فرنسا السابق، بما يقدمه محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه لاعب الجيل مؤكدًا أنه في حالة نجاح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه سيكون مكسبًا كبيرًا، وسيفيد الفريق بشكل كبير.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محامي كهربا: سنسدد الغرامة خلال أيام

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سداد اللاعب غرامة الزمالك خلال أيام، مشيرًا إلى أنهم سيدفعوا نصف الغرامة فقط.

لمزيد من التفاصيل من هنا

الزمالك يغرم سامسون لتغيبه عن المران

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن توقيع النادي عقوبة على البنيني سامسون أكينيولا، وذلك بسبب تأخره عن الحضور لمران الفريق وعدم العودة من بنين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شبانة: فيورنيتنا مهتم بضم حسام عبد المجيد

كشف الإعلامي محمد شبانة عن اهتمام نادي فيورنتينا الإيطالي بضم حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنهم يبحثوا تقديم عرضًا رسميًا للاعب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شوبير: إصابة حمدي فتحي في العضلة الضامة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل إصابة حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، تفاصيل إصابته في معسكر المنتخب مشيرًا إلى أنه تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الضامة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

5 لاعبين على طاولة كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن عرض النادي على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن 5 لاعبين من أجل التعاقد من  لاعبين اثنين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.







زر الذهاب إلى الأعلى