close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. اختبار تاو وغياب فتوح وصدمة لفرنسا قبل المونديال

black shawla





07:35 ص | الأحد 20 نوفمبر 2022

أحمد فتوح لاعب الزمالك

يقدم موقع «جول العرب»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لعرض أهم الأخبار وعلى رأسها غياب كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا عن كأس العالم 2022، واختبار مستوى بيرسي تاو في الأهلي، لتحديد مصيره سواء بالبقاء أو إعارته في يناير، وصعوبة لحاق أحمد فتوح ظهير الزمالك بمواجهة المصري في منافسات الكأس.

محمد فاروق: كولر يراقب مستوى تاو والإصابة ستدفع الأهلي لإعارته

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، سيكون تحت الاختبار في الفترة المقبلة، لتقييم مستواه الفني ومتابعة مدى جاهزيته خوفاً من تعرضه لأي إصابة أخرى، ستدفع الفريق الأحمر لإعارته في الشتاء المقبل، كما تحدث عن قرار المدرب السويسري مارسيل كولر بتجهيز بديل لـ علي معلول من داخل القلعة الحمراء.

17197223941668912287

وقال «فاروق» في تصريحات تليفزيونية: «بيرسي تاو تحسن بشكل كبير، دخل التدريبات الجماعية، ومن المنتظر عودته للمشاركة في المباريات، بداية من اللقاء المقبل ضد المقاولون العرب في كأس مصر».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «بيرسي تاو سيكون تحت الاختبار في الفترة المقبلة، كولر يريد تحديد موقف الصفقات والراحلين عن الفريق الأحمر سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأكمل: «لو تعرض بيرسي تاو للإصابة مجدداً، سيكون موقفه صعب جداً داخل النادي الأهلي، كولر يقوم بدراسة وضع اللاعب بواقعية، وسيتم مراقبة مستواه الفني أيضاً، وحال انخفاض مستواه، ستكون إعارة اللاعب الجنوب أفريقي هي الحل».

للمزي من التفاصيل اضغط هنا

شوبير يكشف موقف مصابي الزمالك من مباراة المصري في الكأس

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه من الصعب أن يلحق أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر، متطرقاً للحديث عن موقف بقية اللاعبين المصابين في القلعة البيضاء، وموعد عودة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا للقاهرة، من أجل الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض.

308548881663150715

وتابع: «هناك شك كبير جداً في إمكانية لحاق أحمد فتوح بمباراة الزمالك ضد المصري، في منافسات كأس مصر، صعب شوية يشارك، على العكس شيكابالا غالباً سيكون جاهزاً، نداي لسه بعيد عن المشاركة، ومصطفى شلبي اشتكى من آلام في ركبته».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

غياب كريم بنزيما عن منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن استبعاد المهاجم كريم بنزيما من كتيبة الديوك المشاركة في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك إثر تعرضه للإصابة في الفخذ الأيسر، خلال التدريبات الجماعية أمس السبت.

19620981668898051

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي: «أصيب كريم بنزيما في عضلة الفخذ الأيسر، وسوف يضطر مهاجم ريال مدريد للتخلي عن المشاركة في المونديال».

وتابع البيان: «اضطر كريم بنزيما إلى قطع حصة التدريب الجماعي بعد أن شعر بألم في عضلات الفخذ اليسرى».

وأكمل: «ذهب لإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات الدوحة، والذي أكد للأسف وجود إصابة في المستقيم الفخذي، الأمر الذي سيتطلب فترة تعافي مدتها ثلاثة أسابيع».

وأوضح الاتحاد الفرنسي في بيانه، أنه بعد التشاور مع الدكتور فرانك لو جال طبيب منتخب فرنسا، ثم مهاجم ريال مدريد نفسه، أكد ديديه ديشامب مدرب المنتخب استبعاد كريم بنزيما من كأس العالم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى