close
اخبار جول العرب

جول العرب | النشرة الرياضية.. إصابة نيمار وغياب لاعب الزمالك عن مواجهة المصري





08:11 ص | الجمعة 25 نوفمبر 2022

إصابة نيمار

يقدم موقع «جول العرب»، خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية، لعرض أهم الأخبار وعلى رأسها صفقة جديدة يفكر فيها الأهلي عبر التعاقد مع البرازيلي بيسولي، بالإضافة لتفاصيل إصابة البرازيلي نيمار، في ختام دور المجموعات من بطولة كأس العالم، وإصابة أدهم الخواجة، لاعب الزمالك قبل مباراة المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي من كأس مصر.

طبيب البرازيل يكشف تفاصيل إصابة نيمار

كشف طبيب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رودريجو لاسمار، عن تفاصيل إصابة البرازيلي نيمار، مهاجم منتخب السامبا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام صربيا في ختام مباريات دور المجموعات، مشيرًا إلى أنه التواء في الكاحل الأيمن، وسيحتاج للانتظار 24 ساعة قبل إعلان تفاصيل إصابته بشكل نهائي.

لمزيد من التفاصيل من هنا.

مصدر في الزمالك: إصابة لاعب الفريق قبل مواجهة المصري

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع «جول العرب» أن لاعب الفريق أدهم الخواجة تعرض للإصابة بمزق في العضلة مما يبعده عن الفريق في الفترة المقبلة لحاجته للراحة فترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وبالتالي يتأكد غيابه عن لقاء المصري في كأس مصر.

لمزيد من التفاصيل من هنا.

شبانة: الأهلي يعيد جيلهيرم بيسولي لاهتماماته من جديد

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفكير لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في التعاقد مع البرازيلي جيلهيرم بيسولي، لاعب نادي أفاي ، والمعار لأتليتكو بارناينسي البرازيليين، والذي كان على طاولة اهتمام النادي في الصيف الماضي، حيث أن التفكير داخل النادي حاليًا هي كيفية الاستفادة من اللاعب في حالة التخلي عنه في الفترة المقبلة.

لمزيد من التفاصيل من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى