اخبار جول العرب

جول العرب | المقاولون العرب: الأهلي طلب ضم عمر فايد في يناير

black shawla





03:32 ص | الأحد 15 يناير 2023

عمر فايد مدافع المقاولون العرب

كشف محمد ناجي جدو المدرب العام لفريق المقاولون العرب، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب عمر فايد، مدافع كتيبة ذئاب الجبل ومنتخب مصر للشباب، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

جدو: الأهلي يرغب في التعاقد مع عمر فايد

وقال محمد ناجي جدو، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» عبر شاشة «أون تايم سبورتس1»، مع الإعلامي سيف زاهر: «هناك كلام من النادي الأهلي، مع إدارة المقاولون، لضم عمر فايد خلال الفترة المقبلة».

2490930221672444795

وأضاف: «رغبة المقاولون العرب واللاعب عمر فايد هي خوض تجربة الاحتراف، رغم طلب النادي الأهلي، عمر فايد لسه سنه صغير، وسيشارك في بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر في الشهر المقبل، وعنده فرصة للتألق، وهو لاعب جيد وسيكون مستقبل منتخب مصر».

مدرب المقاولون يكشف سر تصعيد أصغر لاعب في الدوري ضد الإسماعيلي

وتطرق للحديث عن مشاركة محمد عبد الناصر مواليد 2006، كأصغر لاعب في الدوري خلال مواجهة الإسماعيلي: «شوقي غريب بيحب يطلع اللاعبين الناشئين، وعلى دراية بكل لاعبي مصر في هذه الفئة، وتصعيد محمد عبد الناصر كأصغر لاعب في الدوري لأنه مميز، وهو اتفرج عليه بشكل كويس». 

وأتم: «شوقي أول ما شافه مع المنتخب اقتنع بإمكانياته، وقام بتصعيده للفريق الأول في اليوم التالي، وهدفنا مع الإدارة هو تصعيد الناشئين عشان نطلع لاعبين جدد للدوري المصري».

زر الذهاب إلى الأعلى
×