close
اخبار جول العرب

جول العرب |  المقابل المادي سر توقف مفاوضات التجديد مع «أسامة وجعفر» في الزمالك





10:15 ص | الإثنين 07 نوفمبر 2022

سيف فاروق جعفر

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، طلب من إدارة الكرة بالنادي تمديد تعاقد ثنائي الفريق الشاب يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«جول العرب»، على أنه تمت مفاتحة الثنائي سيف جعفر ويوسف أسامه نبيه في التمديد، وعرض عليهما مقابل مادي، لكنهما لم يقتنعا به، وبالتالي تعطلت المفاوضات بشكل مؤقت.

فيريرا يرفض التفريط في سيف جعفر ويوسف أسامه

وأكد: «المدير الفني رفض التفريط في خدمات الثنائي، في ظل اقتناعه بإمكانياتهما، خاصة أنه صعدهما للمشاركة مع الفريق الأول في الموسم الماضي».

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني متمسك باستمرار الثنائي مع الفريق، في الفترة المقبلة، خاصة أنهم من ضمن المقيدين بالقائمة الأفريقية.

الزمالك يستعد لمواجهة المصري فى كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفنى للفريق، لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 

ويجتمع المدير الفني للفريق مع لاعبيه بشكل مستمر، قبل انطلاق التدريبات اليومية، ويتحدث معهم حول فقرات المران، وبعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال التدريب.

ويطالب فيريرا اللاعبين بضرورة التركيز الشديد خلال التدريبات وتنفيذ التعليمات، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن ذلك.

وتعادل الزمالك تحت قيادة فيريرا، مع نظيره إنبي، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب المقاولون العرب.







زر الذهاب إلى الأعلى