اخبار جول العرب

جول العرب | المغروب وكرواتيا.. لا يزال التاريخ يفتح ذراعيه يا أسود الأطلس

black shawla





10:28 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

تتجه أنظار الجماهير الأفريقية والعربية بصفة عامة والجماهير المغربية بصفة خاصة، صوب ستاد خليفة الدولي، في الخامسة مساء اليوم السبت، من أجل متابعة مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره كرواتيا، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2022 المقاكم في قطر.

البحث عن النهاية السعيدة شعار منتخبي المغرب وكرواتيا 

وترفع مباراة اليوم المرتقبة، شعار البحث عن النهاية السعيدة لمنتخبي المغرب وكرواتيا، بعد أن قدم كل منتخب مشوارا جيدا وانتهت مغامرتهما في الدور نصف النهائي، بخسارة أسود الأطلس أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، فيما سقط منتخب كرواتيا في فخ الهزيمة أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

ورغم فشل منتخبي المغرب وكرواتيا في الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم 2022، إلا أن كلا المنتخبين يحاول ختام مشاركته بمونديال قطر، بحصد الميدالية البرونزية والتواجد على منصة التتويج، وهو ما يجعل لمباراة اليوم أهمية خاصة.

15403147471670991507

منتخب كرواتيا 

منتخب المغرب يحاول كتابة سطر جديد في سجلات التاريخ 

وسيحاول منتخب المغرب بقيادة مديره الفني وليد الركراكي، تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل كتابة سطر جديد في سجلات التاريخ، بعد أن دون السطور الأولى بالتأهل كأول المجموعة السادسة ثم قهر الماتدور الإسباني في دور الستة عشر والتغلب على برازيل أوروبا منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي.

17625038131670341381

وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب 

ويأمل منتخب المغرب في ختام مشواره المونديالي، بتسجيل اسمه بأحرف من نور كأول منتخب عربي وأفريقي يحصد ميدالية برونزية في كأس العالم، من خلال تخطي عقبة كرواتيا وتحقيق الفوز في اللقاء المرتقب اليوم، إلا أن مهمة أسود الأطلس تصطدم بطموح منتخب كرواتيا الراغب في النهاية السعيدة وهو ما يشعل مواجهة اليوم ويجعلها تحت الأنظار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×