اخبار جول العرب

جول العرب | المدرب المغربي مصطفى القرفي: شكرا للجمهور المصري على دعمنا بالمونديال

black shawla





01:49 م | الخميس 15 ديسمبر 2022

مصطفى القرفي

قال المغربي مصطفى القرفي، المدير الفني السابق لسيدات نادي يوفنتوس الإيطالي، إنه كانت يتمنى فوز المغرب على فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن خسارة أسود الأطلس بهدفين ليست نهاية المطاف لأنه يجب التمسك بحلم تحقيق المركز الثالث بالمونديال خلال مواجهة كرواتيا يوم السبت المقبل.

ووجه القرفي الشكر لجماهير وشعب مصر على دعم المغرب خلال مشواره في كأس العالم 2022 حتى الوصول إلى مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

62505751670357036

وأضاف المدير الفني السابق لسيدات نادي يوفنتوس الإيطالي لـ «الوطن»: «كنت أتمنى أن يكون تأهلا تاريخيا لنهائي كأس العالم، المغرب كان سباقا بالتأهل لدور الـ16 في عام 1998 وأول مرة في نصف النهائي هذا العام بقطر».

أجواء حماسية

وتابع مصطفى القرفي: «شاهدت المباراة مع أخي الدكتور أنس، الجو ممطر في المغرب، ركزنا لنرى المباراة بتركيز لأن هناك حماسا لدى الشباب ولا نستطيع التركيز في الكافيهات والمغرب كان به أفراح وعيد».

مصطفى القرفي: شكرا لمصر

وواصل: «تحيا مصر، شكرا لمصر والمصريين وشعوب إفريقيا ومصر دائما في القلب ليس مجاملة، الأجواء في مصر كانت داعمة للمغرب وهذا عهدنا بمصر دائما التي تدعم العرب في كل مكان».

وكان منتخب المغرب قد خسر نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا بهدفين نظيفين، أمس، بعد أداء ملحمي وبطولي لأسود الأطلس، لولا سوء الحظ الذي وقف ضدهم وحرمهم من إدراك التعادل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×