close
اخبار جول العرب

جول العرب | المحمدي يؤدي مناسك العمرة.. وجاريدو يتابع فاركو قبل مواجهة الإسماعيلي

black shawla





07:18 م | الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

المحمدي يؤدي مناسك العمرة.. وجاريدو يتابع فاركو قبل مواجهة الإسماعيلي

باهر المحمدي

أدى الدولي باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مناسك العمرة خلال الساعات الماضية، عقب موافقة الجهاز الفني للفريق على منحه إجازة سريعة للسفر إلى السعودية.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد استبعد لاعب الإسماعيلي من قائمته النهائية استعدادًا لمواجهة بلجيكا بسبب الإصابة.

9386872091664413731

إجازة لباهر المحمدي للسفر إلى السعودية 

وأجرى المحمدي أشعة على قدمه لتحديد مدة غيابه عن صفوف فريقه، بعد تعرضه لشد فى العضلة الضامة خلال فترة تواجده فى معسكر الفراعنة.

وتضم قائمة المصابين في الإسماعيلي محمد عمار، وأبو بكر حمزة الجمل، ومحمد بن خماسة، وباسم مرسي، وأحمد محسن، إضافة إلى باهر المحمدي، لأسباب مختلفة.

من ناحية أخرى، بدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، التحضير لمواجهة فاركو المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقام جاريدو بمتابعة آخر مباريات للفريق السكندري، من أجل التعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدي المنافس قبل المواجهة المقبلة.

4094724851666526748

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على فاركو يوم 23 نوفمبر الجاري على ملعب الإسكندرية فى رابع جولات المسابقة المحلية، والتي يسعى خلالها الدراويش لتحقيق النقاط الثلاث والاقتراب من المراكز المتقدمة في جدول المسابقة.

يذكر أن الدراويش استأنف تدريباته الجماعية مساء اليوم، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب الإنتهاء من سلسلة اللقاءات الودية خلال فترة التوقف الدولي.







زر الذهاب إلى الأعلى