اخبار جول العرب

جول العرب | القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم في كأس العالم

black shawla





04:27 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

فرنسا ضد الدنمارك

تبحث جماهير كرة القدم عن معرفة، القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة، ضمن بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ويستضيف ملعب 974 في مدينة الدوحة أحداث اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم في كأس العالم

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك هي: beIN SPORTS MAX، بالإضافة إلى قناتي وAlkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD.

2452617501669427900

وتنطلق أحداث مباراة فرنسا والدنمارك في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، اليوم السبت، في قمة مواجهات المجموعة الرابعة بمونديال قطر 2022.

ويدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم، بهدف مواصلة مشواره الإيجابي، في رحلته للدفاع عن لقب البطولة، التي توج بها في النسخة الماضية عام 2018 في روسيا، بقيادة المدرب ذاته ديديه ديشامب.

فرنسا تسعى لمواصلة التألق رغم الإصابات

وتفتقد كتيبة الديوك للعديد من النجوم، بسبب لعنة الإصابات التي ضربت صفوف المنتخب قبل المونديال، وعلى رأسهم: بول بوجبا، نجولو كانتي، كريستوفر نكونكو وكريم بنزيما.

وانضم المدافع لوكاس هيرنانديز لقائمة لاعبي فرنسا، الذي ستحرمهم الإصابة من استكمال مشوارهم في المونديال، وذلك بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، خلال المواجهة الأولى ضد منتخب أستراليا، والتي انتهت بفوز فرنسا برباعية مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يبحث منتخب الدنمارك، عن تحقيق انتصاره الأول في المونديال، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي، خلال الجولة الافتتاحية ضد المنتخب التونسي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×