اخبار جول العرب

جول العرب | القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

black shawla





05:41 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

مباراة المغرب ضد كرواتيا في دور المجموعات

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالتعرف على القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة المغرب وكرواتيا، في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

ومن المقرر أن تنقل قنوات: beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA Three HD، مباراة المغرب ضد كرواتيا لتحديد صاحب المركز الثالث في المونديال.

كما سيتم إذاعة المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة هي: قناة بي إن سبورتس المفتوحة، قناة الكأس القطرية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية الأرضية «Arryadia TNT HD».

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مواجهة تحديد المركز الثالث

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره المنتخب الكرواتي، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد خليفة الدولي.

10798856881671246314

وسيتولى مهمة التعليق على اللقاء كلا من: جواد بده وعامر الخوذيري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بالإضافة إلى أحمد الطيب وسمير المعيرفي على شاشة قنوات الكأس القطرية.

حكم قطري يدير مباراة المغرب وكرواتيا في المونديال

ومن المنتظر أن يقود اللقاء الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، بمعاونة كلا من الثنائي: طالب المري وسعود أحمد.

ويدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم، وهو يسعى لتحقيق إنجاز غير مسبوق، بالتتويج بالميدالية البرونزية، لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي أو إفريقي، على مدار نسخ المونديال المختلفة، بينما يأمل المنتخب الكرواتي في حصد ميدالية جديدة في المونديال، بعد احتلاله الوصافة بالنسخة الماضية.

وسقط منتخب المغرب في فخ الهزيمة، ضد فرنسا بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي، والذي شهد أيضاً تفوق المنتخب الأرجنتيني على حساب كرواتيا بثلاثية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×