اخبار جول العرب

جول العرب | القصة الكاملة لمفاوضات ناصر الخليفي لشراء نادي توتنهام

black shawla





08:43 م | الإثنين 09 يناير 2023

ناصر الخليفي

يبدو أن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في الدخول في سوق الاستثمارات في الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شراء نادي توتنهام الإنجليزي، وذلك بعد نجاح تجربته في نادي باريس سان جيرمان.

تقارير صحفية ذكرت في أبريل الماضي، أن ناصر الخليفي يرغب في الرحيل عن إدارة النادي، عقب مونديال قطر الماضي، وخوض تجربة جديدة في الاستثمارات.

وذكر مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات سابقة، أنه يسعى لبيع نسبة 15% من النادي لأحد المستثمرين دون أن يسميه، ليكون ضمن الشركاء.

تقارير: الخليفي يسعى  لشراء توتنهام

وكشف موقع «CBS Sport»، أن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التقى مع دانيال ليفي، رئيس توتنهام، في وقت سابق هذا الأسبوع من أجل مناقشة شراء النادي اللندني، خاصة في ظل تصاعد غضب الجماهير ضد الإدارة بسبب سياسة النادي.

12682365561667340189

                             فريق توتنهام

وأكد الموقع، أن شركة قطر للاستثمار ترغب في توسعة استثماراتها بعيدًا عن باريس سان جيرمان، خاصة مع امتلاكها نسبة 23% من نادي براجا البرتغالي لتختار بوابة توتنهام من أجل شراء النادي وضمها للمجموعة.

وأوضحت صحيفة «ميرور» أن مقابلة الخليفي مع ليفي هي مقابلة أولية لم يتطرقوا للتفاصيل الكاملة، بعد هو فتحًا للباب للتفاوض في جلسات قادمة ستجمعهما لحسم الصفقة وضم توتنها لشركة قطر للاستثمارات خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×