اخبار جول العرب

جول العرب | القصة الكاملة لرحيل الوردي عن الزمالك.. البداية من مباراة السوبر

black shawla





06:33 ص | الخميس 08 ديسمبر 2022

زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق

أعلن نادي الزمالك، فسخ تعاقد المغرب زكريا الوردي، بالتراضي، بعد الأزمة الأخيرة التي مر بها عقب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في شهر أكتوبر الماضي.

رحيل الوردي المفاجئ عن نادي الزمالك، لم يكن وليد اللحظة، لكن اللاعب كان يعاني من أزمات أدت إلى طلبه الرحيل عن القلعة البيضاء.

القصة الكاملة لرحيل زكريا الوردي عن الزمالك

– بداية أزمة زكريا الوردي، بدأت بعد مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في شهر أكتوبر الماضي، حيث لم يظهر اللاعب بالمستوى المطلوب خلال المباراة.

17497537151665413977

                    زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق

– تسبب زكريا الوردي، في الهدف الأول للنادي الأهلي، بعدما أخطأ في تمرير الكرة إلى زميله محمد عبدالغني، ليقطعها برونو سافيو ويسجل الهدف الأول للقلعة الحمراء.

– تأثر الوردي كثيرًا عقب المباراة، ودخل في نوبة اكتئاب شديدة، حسبما كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.

– زاد تأثر الوردي عقب المباراة، خاصة مع الهجوم المستمر من جانب الجماهير عليه.

– استمر الوردي في تلك الحالة، وابتعد عن المشاركة مع نادي الزمالك في المباريات، كما أنه انقطع عن تدريبات الفريق.

– حاول مسؤولو نادي الزمالك التدخل وحل الأمر؛ إذ استدعوا والدته من المغرب من أجل خلق جو أسري للاعب يساعده على الخروج من حالة الاكتئاب التي يمر بها، لكن لم يفلح الأمر.

– طلب الوردي الرحيل عن نادي الزمالك، وفسخ تعاقده مع الفريق، بسبب شعوره بالضغط وعدم تأقلمه.

– استجاب مسؤولو نادي الزمالك، لرغبة اللاعب وفسخوا تعاقده بالتراضي، بعدما أعاد مقدم التعاقد الذي حصل عليه في بداية الموسم الجاري.







زر الذهاب إلى الأعلى
×