اخبار جول العرب

جول العرب | القصة الكاملة لانسحاب الزمالك من الدوري

black shawla





05:23 ص | الجمعة 06 يناير 2023

الزمالك والداخلية

شهدت نهاية مباراة الزمالك والداخلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الطرفين، قرارًا من مرتضى منصور رئيس النادي بالانسحاب، وعدم استكمال المسابقة بسبب الأخطاء التحكيمية لمحمود البنا في مباراة الأهلي، وإنبي ومحمود ناجي في مباراة الزمالك والداخلية.

وفور انتهاء المباراة، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اعتراضا على التحكيم خلال مبارتي الأهلي وإنبي والزمالك والداخلية، مؤكدًا أن ما يحدث من التحكيم مع نادي الزمالك أمر هزلي ولايصح السكوت عليه.

مرتضى منصور يقرر خصم 20% من مستحقات اللاعبين

ولم ينته مرتضي منصور عند انسحاب نادي الزمالك من مسابقة الدوري المصري الممتاز فقط، بل وعاد من جديد وأكد على توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بخصم 20% من المستحقات المالية للاعبين ووقف المستحقات لحين تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وأكد مرتضى منصور بشأن الانسحاب بأن مجلس الإدارة مؤيد قراره قائلًا: مجلس الإدارة مؤيد القرار ولو أي عضو معترض مفيش مشكلة هيكون قراره ولكن هناك اجتماع طارئ اليوم، للحديث عن كل شيء ومناقشة تداعيات الخسارة أمام أسوان ومن ثم التعادل أمام الداخلية وسيتم عقد جلسة طارئة مع البرتغالي فيريرا لأن أنا مش هسيب المركب تغرق أبدًا.

فيما تطرق للحديث عن رحيله عن النادي مهددًا: أنا خلاص زهقت وعايز أمشي وأتحدث بشكل يومي مع وزير الرياضة عن الرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى
×