close
اخبار جول العرب

جول العرب | الصحفي الياباني تاكاشي: كاواساكي لم يجدد لـ مارسينهو.. والطريق مفتوح للأهلي

black shawla





06:00 م | الأربعاء 16 نوفمبر 2022

مارسينهو

كشف الصحفي الياباني تاكاشي إيتو عن خطأ فريق كاواساكي فرونتالي الياباني في ملف اللاعب البرازيلي مارسينهو والنادي الأهلي خاصة بعد دخول مسؤولي القلعة الحمراء في مفاوضات مع النادي الياباني في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم يحدث توافق لاتمام الصفقة.

كاواسكي لم يجدد لـ مارسينهو

وقال تاكاشي الصحفي بـ«targma» اليابانية والمختص في تغطية أخبار نادي كاواساكي في تصريحات خاصة لـ«جول العرب» : «هناك خطأ للنادي الياباني بعدم التجديد للاعب حتى الآن وقد يكون بسبب عدم حاجة الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن النادي لم يتحدث مع اللاعب على التجديد وكما ذكرت من قبل بأن الأهلي سيدخل من جديد في الصفقة خلال يناير المقبل».

الأهلي يعيد مفاوضاته مع البرازيلي مارسينهو

وذكر مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق بأن مسؤولي القلعة الحمراء سيدخلون في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة المارد الأحمر ضم اللاعب.

وكان النادي الأهلي ضم خلال فترة الانتقالات الصيفية كل من البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد.

وكان مارسينهو خاض رفقة كواساكي 30 مباراة بالدوري الياباني ونجح في تسجيل 12 هدفا وصنع 6 أهداف، فيما خاض مباراتين في بطولة الكأس ونجح في تسجيل هدفين، بينما خاض 5 مباريات بدوري أبطال آسيا ولم يسجل سوى هدف وحيد.

 







زر الذهاب إلى الأعلى