اخبار جول العرب

جول العرب | الصحفيون المغاربة يشيدون بعدد «الوطن»: مبادرة محترمة ومهنية

black shawla





09:49 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

أشاد الصحفيون المغاربة المتواجدون في قطر، لمتابعة مشوار كتيبة أسود الأطلس في المونديال، بالعدد الذي أصدرته جريدة «الوطن»، وظهر للنور صباح اليوم الاثنين، احتفالًا بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي، بالوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر، بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد.

أقدم مصور مغربي: إخراج «صحيفة الوطن» لعددها التاريخي «تحفة»

ورصد مراسل موقع «جول العرب»، آراء بعض الصحفيين المغاربة، بعد قراءتهم لعدد جريدة «الوطن» التاريخي، الذي يحتفي فيه بـ«أسود الأطلس»، بعد التأهل للدور نصف النهائي.

11982912151670792748

وقال أحمد عقيل، أقدم مصور صحفي مرافق لبعثة المغرب، إن جريدة الوطن هي صحيفة كبيرة ومعروفة في العالم العربي، وما قدمته يستحق الإشادة، وإخراج عدد اليوم الاثنين بهذا الشكل «تحفة».

محمد الأشعري عن عدد «الوطن»: تغطية مميزة.. ومش جديد علي الشعب المصري

وعلى جانب آخر، قال الصحفي المغربي محمد الأشعري، لمراسل موقع «جول العرب»: «ليس جديدا علي الشعب المصري القيام بمثل هذه الأمور، وشكرا جريدة الوطن، ما فعلته مبادرة محترمة ومهنية بمعني الكلمة، والجريدة قامت بتغطية مميزة، وواكبت الحدث منذ بدايته».

وأبدى الصحفيين المغاربة سعادتهم من الدعم العربي لكتيبة أسود الأطلس، خاصة من المشجعين المصريين، الذين ساندوا المنتخب المغربي خلال المباريات الماضية في كأس العالم، بالإضافة للمساندة الإعلامية، وعلى رأسها عدد جريدة «الوطن» التاريخي.

واحتفلت جريدة «الوطن» بتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي المونديال، من خلال إصدار عدد تذكاري خاص، يتناول كل ما قدمته كتيبة أسود الأطلس خلال البطولة، ورحلة نجاح هذا المشروع الرياضي للكرة المغربية.







زر الذهاب إلى الأعلى
×