اخبار جول العرب

جول العرب | «الشهري»: لم نحصل على سيارات هدية بعد لقاء الأرجنتين.. ومباراة بولندا صعبة

black shawla





10:54 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

السعودية

أكد صالح الشهري، مهاجم المنتخب السعودي، على صعوبة مباراة منتخب بلاده في اللقاء الذي يجمعه مع نظيره البولندي غدا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم.

وأوضح الشهري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة أن المواجهة صعبة أمام نظيره البولندي، مؤكدًا أنهم يسعون لحسم التأهل في هذه المباراة من أجل ضمان التأهل للدور الثاني.

مهاجم السعودية: هدفنا تقديم أداء قوي أمام بولندا

وأشار مهاجم منتخب السعودية إلى أن هدفهم تقديم أداء قوي ومميز، مشيرًا إلى أنهم عليهم أن يكونوا في قمة التركيز وأن فوزهم على حساب مننتخب الأرجنتين ليس من قبيل الصدفة.

12714872671669121158

وأوضح الشهري أنه من الواضح أن مباراة الأرجنتين منحتهم الثقة إلا أن عليهم التركيز خاصة أن لديهم مباراتين أمام بولندا والمكسيك ولم يتم التأهل بعد.

الشهري: رينارد يحفزنا ولم نحصل على سيارات

وعلق مهاجم السعودية على تحفيز الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب، أن المدرب يقوم بأدواره على أكمل وجه، مشيرًا إلى أنه حفزهم وهم يعلمون المسؤولية الموجودة على عاتقهم، موضحًا أنهم احتفلوا بإغلاق ملف الأرجنتين ويركزون في باقي البطولة.

ونفى الشهري ما تردد عن حصول اللاعبين على سيارات هدية بعد الفوز على الأرجنتين نافيًا الأمر ومؤكدًا أن يمثلوا بلدهم ويدافعون عن قميصه وهذا شرف كبير لهم تمثيل منتخب بلادهم.

موعد مباراة السعودية وبولندا

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره البولندي في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة من عصر غدٍ السبت.







زر الذهاب إلى الأعلى
×