اخبار جول العرب

جول العرب | الزمالك يواصل مطاردة الأهلي على قمة الدوري بانتصار صعب أمام بيراميدز

black shawla





09:00 م | الأحد 11 ديسمبر 2022

الزمالك وبيراميدز

حقق الزمالك فوزا ثمينا، بهدف دون رد، على نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الثالثة للنسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الجاري 2022-2023.

كواليس الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز

كانت بداية الخطورة الحقيقة مع انطلاق الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عندما سدد إمام عاشور صاروخية تصدى لها ببراعة أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، من تحت العارضة.

وفي الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، نجح النادي الأبيض في إحراز أول الأهداف، من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، عن طريق مصطفى شلبي.

وفي الدقيقة 26، سدد زيزو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى المرمى بقليل لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 31، سدد محمد حمدي، لاعب بيراميدز، كرة قوية من جهة اليسار، ارتطمت في جسد سيد عبدالله، لاعب الزمالك، ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 38، اخترق رمضان صبحي منطقة الجزاء، ومرر كرة ساحرة من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء، إلى مصطفى فتحي، الذي سددها صاروخية بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات قليلة فقط.

17325403991670780244

وفي الدقيقة 44، أرسل محمد الشيبي عرضية من ركلة حرة غير مباشرة، على رأس محمد حمدي داخل منطقة الجزاء، والذي سدد برأسية مباشرة لتمر بجوار القائم الأيمن بقليل، ليهدر بذلك هدفا محققا لفريقه.

وشهدت الدقيقة 48، إرسال محمد الشيبي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، حولها فاخري لاكاي برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 60، سدد زيزو، لاعب الزمالك، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 68، أرسل وليد الكرتي تمريرة من جهة اليمين للاعب فاخري لاكاي، داخل منطقة الجزاء، وسدد الأخير الكرة مباشرة وتصدى لها محمد عواد بسهولة.

وفي الدقيقة 77، أرسل عبد الله مجدي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، حولها رمضان صبحي برأسية وتصدى لها محمد عواد.

وفي الدقيقة 83، سدد محمد حمدي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار، مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

7078737781670779841

وفي الدقيقة 86، أرسل إسلام عيسى كرة لداخل منطقة الجزاء، حولها علي جبر برأسية قوية، لكن تصدى لها محمد عواد ببراعة.

وفي الدقيقة 87، أرسل إسلام عيسى كرة لداخل منطقة الجزاء، حولها علي جبر برأسية قوية وتصدى لها محمد عواد.

موقف الفريقين

بهذا الانتصار، رفع الفريق الأبيض رصيده من النقاط إلى 14 نقطة في وصافة جدول ترتيب النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري، ليواصل بذلك مطارد الأهلي المتصدر صاحب الـ15 نقطة، فيما توقف رصيد بيراميدز عند 11 نقطة في المركز الخامس.







زر الذهاب إلى الأعلى
×