close
اخبار جول العرب

جول العرب | الزمالك يعلن غياب «نداي» عن السوبر المصري بسبب الإصابة

black shawla





01:38 ص | الجمعة 21 أكتوبر 2022

إبراهيما نداي

كشف خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، السنغالي إبراهيما نداي، مهاجم الفريق، ومحمود حمدي الونش، مدافع الفريق، ومدة غيابهم عن الفريق.

وأكد لطيف عبر تصريحات لبرنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك» أنه تواصل مع محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للاطمئنان على حالة إبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش.

وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك أن طبيب الفريق أبلغه بأن إبراهيما نداي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع مقبلة، موضحًا أنه بالنسبة لمحمود حمدي الونش سيخضع لفحوصات طبية من أجل تحديد مدة غيابه.

20151012041665770329

وأشار لطيف إلى أن نجاح مجلس الإدارة في إبرام الصفقات في الموسم الجديد هي جاءت من أجل هذه الظروف والإصابات المفاجئة التي يمر بها الفريق، مشيرًا إلى أنه يعتبر أن النادي قام بأفضل موسم انتقالات له.

غياب نداي عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وطبقًا لتأكيدات خالد لطيف، أمين صندوق النادي فإن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة شهر مما سيؤدي لغيابه عن مباراة الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك قد أكد في وقت سابق، في تصريحات لموقع «جول العرب» أن محمود الونش هو الآخر لن يتواجد في السوبر المصري بسبب إصابته وغيابه عن الملاعب لمدة 4 شهور.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل، في كأس السوبر المصري، والذي يخص بطلي الدوري والكأس عن موسم 2020-2021، والذي حصدهما الزمالك، ويشارك الأهلي بصفته الوصيف.







زر الذهاب إلى الأعلى