close
اخبار جول العرب

جول العرب | الزمالك يستقر على تأهيل «الونش» في مركز طبي بقطر





11:18 ص | الأربعاء 16 نوفمبر 2022

محمود حمدى الونش

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه جرى الاستقرار على سفر محمود حمدي «الونش»، مدافع فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، إلى قطر، خلال الفترة المقبلة، بعد عودته من إنجلترا.

وشدد «منصور» خلال تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، على أن محمود الونش سيسافر إلى قطر للخضوع للتأهيل في أحد المركز الطبية المتخصصة، المزودة بأحد الأجهزة الخاصة بالتأهيل والاستشفاء.

جراحة ناجحة لـ«الونش» في إنجلترا

ويصل محمود حمدي «الونش»، مدافع الزمالك إلى القاهرة، قادمًا من إنجلترا، بعد خضوعه للعملية الجراحية، عقب إصابته بقطع في وتر الخلفية.

وكان مدافع القلعة البيضاء، قد تعرض للإصابة في مباراة سموحة بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز بها الأبيض بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يحدد الدكتور محمد أسامه، البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سيغيب عن الفريق مدة لا تقل عن 6 أشهر.

فيريرا يطلع على تقرير المصري البورسعيدى

من جهة أخرى، تسلم البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للقلعة البيضاء، من جهازه المعاون، أسامه نبيه، المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، تقريرا شاملا عن فريق المصري البورسعيدي، قبل مواجهته في كأس مصر والدوري، خلال الفترة المقبلة، من أجل دراسته بشكل جيد.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 

ويعود نادي الزمالك ويواجه الفريق البورسعيدي مرة أخرى، على الملعب ذاته في الأول من ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الزمالك 7 نقاط في رصيده، بعد خوض 3 مباريات، جمعها من الفوز على سموحة السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق مع إنبي.







زر الذهاب إلى الأعلى