اخبار جول العرب

جول العرب | الزمالك يرفض رحيل يوسف أسامة نبيه في يناير

black shawla





09:29 م | السبت 17 ديسمبر 2022

يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك

رفض نادي الزمالك، فكرة رحيل يوسف أسامة نبيه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعد تألقه في المباريات الماضية من الدوري المصري، وكان آخرها تسجيل هدف الفوز القاتل في مرمى البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

تفاصيل جديدة في ملف يوسف أسامة نبيه

وعلم «جول العرب» من مصدر داخل النادي، أن نادي الزمالك رفض مسألة مناقشة رحيل يوسف أسامة نبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة الجهاز الفني للنادي في استمراره، بعد المستويات التي قدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن هناك وعدا بتعديل عقد يوسف أسامة نبيه، مشيرًا إلى أن هناك جلسة سيتم عقدها مع اللاعب لحسم تعديل عقده وتجديده مع النادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وذلك عقب انتهاء الأزمة المالية.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

وشهدت المباريات الماضية، ظهور يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمستويات مميزة رفقة الفريق، وآخر هذه المباريات أمام البنك الأهلي بالدوري المصري، وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 96.

وارتفع رصيد نادي الزمالك، إلي النقطة 17 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، جمعها من الانتصار، في 5 مباريات والتعادل مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
×