close
اخبار جول العرب

جول العرب | الزمالك يرد على لجوء كهربا للقضاء الإداري: لا مفر من العقوبة





11:00 م | الأحد 06 نوفمبر 2022

الزمالك يرد علي لجوء كهربا للقضاء الاداري : لامفر من العقوبة

رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن لجوء محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، للقضاء الإداري، من أجل تخفيض العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، في الفترة الماضية، والتي تسببت في إيقاف اللاعب حتى هذه اللحظة عن المشاركة مع الأحمر في البطولات المحلية والقارية.

الزمالك يرد على لجوء كهربا للقضاء الإداري 

وأكد المصدر في تصريحات لـ«جول العرب»، أنه لا مفر من العقوبة الموقعة على كهربا، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الحكم جرى إعلانه وواجب التنفيذ بشكل رسمي، ولا بد من الدفع لنادي الزمالك، مشددا على أن العقوبة لن تخفض في حالة اللجوء إلى القضاء الإداري.

وأشار إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا، لن يتواجد في أي مباراة رسمية خلال الفترة المقبلة، إلا بعد دفع العقوبة المالية لصالح نادي الزمالك، منوها إلى أن آخر مواجهة رسمية خاضها اللاعب خلال الفترة الأخيرة كانت من 6 أشهر تقريبا.

مناقشة غرامة كهربا في الأهلي

في سياق متصل، أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ«جول العرب»، أن غرامة محمود عبدالمنعم كهربا سيجرى مناقشتها بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد عودة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، من رحلته العلاجية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر إيقاف كهربا 6 أشهر بسبب عدم سداده الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، بعد رحيله عن النادي وفسخ التعاقد من جانب واحد، ليجرى تغريمه بمليوني دولار، بخلاف الفوائد على المبلغ.







زر الذهاب إلى الأعلى