close
اخبار جول العرب

جول العرب | الزمالك يتحرك لضم بديل «الونش» خلال الميركاتو الشتوي





10:59 ص | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، بدأ التحرك لحسم صفقة جديدة، تنضم لصفوف الفريق الأبيض، خلال انتقالات يناير المقبل.

الزمالك يضم مدافع في يناير

أوضح المصدر، في تصريحات لـ«جول العرب»، أن أبرز المراكز التى سيتم تدعيمها خلال انتقالات يناير المقبل، ستكون في مركز الدفاع، خاصة بعد تعرض محمود حمدي الونش للإصابة بقطع فى وتر الخلفية، وسفره إلى إنجلترا لإجراء عملية جراحية.

وأكدت إدارة الكرة بنادي الزمالك، في بيان رسمي، مؤخرا، أن «الونش» يحتاج إلى تدخل جراحي، وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، قبل العودة إلى التدريبات، مشيرة إلى سفره إلى إنجلترا للخضوع جراحة.

وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى منصور، يتحرك في ملف الصفقات، بناء على توصيات من المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أن تشهد الفترة المقبلة، جلسة بينهما لمناقشة ملف التدعيمات، وطرح الأسماء المرشحة لاختيار الأفضل من بينها في مركزي المدافع والمهاجم.

10 صفقات داخل الزمالك في الصيف

خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع 3 لاعبين أجانب، هم: لاعب الوسط المغربي زكريا الوردي، الجناح السنغالي إبراهيما نداي والمهاجم البنيني سامسون أكينيولا.

في الوقت الذي تم فيه التعاقد مع ثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، بالإضافة إلى المدافع مصطفى الزناري ولاعب الوسط عمرو السيسي من طلائع الجيش، والمهاجم الصاعد يوسف حسن من وادي دجلة، ومصطفى شلبي جناح إنبي، كما استعاد الزمالك خدمات حارسه الشاب محمد صبحي، بعد نهاية فترة إعارته لنادي فاركو.







زر الذهاب إلى الأعلى