اخبار جول العرب

جول العرب | الزمالك يبدأ مشوار تحديد المصير حتى نهاية يناير.. مباريات وصفقات

black shawla





09:44 ص | السبت 14 يناير 2023

فريق الزمالك

يرفع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، شعار تحديد المصير خلال شهر يناير الجاري سواء على صعيد مباريات الفريق الحاسمة بالدوري والكأس أو ما يخص تدعيم صفوف الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل علاج حالة العقم الهجومي التي طاردت الفريق في مبارياته الأخيرة.

مواجهة حامسة أمام بيراميدز بنصف نهائي الكأس 

وينتظر الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مواجهة حاسمة مع بيراميدز محدد لها السادسة مساء الاثنين المقبل، في نصف نهائى كأس مصر 2022، بلقاء لا يقبل التعادل ولا بد من تحديد الفائز والمتأهل للنهائي، ثم مباراة مصيرية في الدوري أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم 21 من يناير الجارى، بالجولة الرابعة عشرة من عمر المسابقة.

وتأتي أهمية مباراة القمة لأصحاب الرداء الأبيض لأنه في حال الفوز فيها يتقلص الفارق مع الفريق الأحمر إلى نقطتين فقط، ويعلن الفريق الأبيض عودته للمنافسة على الصدارة بقوة، لاسيما وأن أبناء ميت عقبة هدفهم التتويج بلقب الدوري للعام الثالث على التوالي.

2508625331673460563

الزمالك تعثر أمام الاتحاد بالدوري

إدارة الزمالك تسعى لإنهاء صفقة إيبوكا 

وعلى مستوى تحديد المصير في الصفقات، تسابق إدارة نادي الزمالك الزمن، من أجل إنهاء التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تنتهي بنهاية شهر يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق ومحاولة التغلب على حالة العقم الهجومي التي طاردت الفريق في المباريات الأخيرة.

1785470961673654257

جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا 

يذكر أن الزمالك يحتل المركزالثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر برصيد 31 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×