close
اخبار جول العرب

جول العرب | الرماية تكرم محيلبة بعد التتويج ببطولة العالم.. والأخير: صنعت التاريخ

black shawla





07:05 م | الخميس 13 أكتوبر 2022

عزمي محيلبة

يقام اليوم حفل افتتاح بطولة العالم للرماية بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث تقرر تكريم بطل العالم في الرماية عزمي محيلبة بعد صناعة التاريخ بالتتويج ببطولة العالم والتأهل لأولمبياد فرنسا.

ومن المقرر أن يحضر حفل الافتتاح اليوم  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير ليسين والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية

وكتب محيلبة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بطولة العالم وحجز مكان في دورة للألعاب الأولمبية باريس 2024 !!لا شيء أفضل من أن تكون على قمة منصة التتويج في بطولة ISSF العالمية ،أحب دائمًا الشعور بصنع التاريخ لبلدي الحبيب وكوني سبب رفع العلم إلى القمة أثناء عزف النشيد الوطني.

8690414361665679930

وتابع: «لقد كان مقدار الدعم والتهنئة من جميع أنحاء العالم ساحقًا ، شكرًا للجميع ، وشكر خاص لمدربي دييجو جاسبريني على كل النصائح والجهود الجبارة. شكراً لجميع الرعاة الذين قدموا لي كل ما أحتاجه للبقاء في صدارة لعبتي ، شكراً لعائلتي ، وخاصة والدي وأمي على دعمهما لي خلال هذه الرحلة الرائعة منذ اليوم الأول ، وستظل دائمًا السبب الرئيسي وراء كل نجاحي.

محيلبة يحجز المقعد الأول لمصر في الأولمبياد

وكان محيلبة حجز المقعد الأول لمصر في دورة الألعاب الأولمبية بباريس خلال عام 2024.







زر الذهاب إلى الأعلى