اخبار جول العرب

جول العرب | الركراكي: أدعم فرنسا أمام الأرجنتين وديشامب أفضل مدرب وأحترم مودريتش

black shawla





11:15 ص | الجمعة 16 ديسمبر 2022

وليد الركراكي مدرب المغرب

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، اليوم الجمعة، على أن مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 المقام بقطر، والمقرر لها بعد غد الأحد، ستكون متوازنة بين المنتخبين.

وقال «الركراكي» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب وكرواتيا المقرر لها غد السبت على الميدالية البرونزية: «المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين ستكون متوازنة، هناك من يرغب في رفع الكأس، وهناك جائزة أفضل لاعب وأفضل مدرب».

18637634371671053623

الركراكي: مبابي من أفضل اللاعبين في التاريخ وهذا سبب دعمي لفرنسا أمام الأرجنتين

وأضاف مدرب المغرب في تصريحاته الصحيفة بالمؤتمر: «ديديه ديشامب أثبت في آخر 10 سنوات أنه أفضل مدرب على مستوى العالم، وهذا أمر لا جدال فيه، كما أن كيليان مبابي من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأمامه فرصة كبيرة لإثبات نفسه في نهائي كأس العالم 2022».

وتابع: «أدعم فرنسا من القلب في نهائي مونديال قطر أمام الأرجنتين، خاصة أنني نشأت هناك، إلا أن لدي الكثير من الاحترام للتانجو الأرجنتيني، لأنني لعبت مع مدربهم من قبل، نتمنى متابعة كرة قدم رائعة».

20284847061670961391

مدرب المغرب يتحدث عن مصير مودريتش بعد كأس العالم 2022

وواصل الركراكي: «أحترم لوكا مودريتش قائد كرواتيا كثيرا وأرفع له القبعة، وذلك نظير ما يقدمه من أداء وهو في سن 37 عامًا، لقد كان رائعًا أمامنا في مباراة دور المجموعات، إلا أنني لا أعلم إذا كان مودريتش سينهي مشواره الدولي في مباراة الغد أمامنا أم لا، لكنه يبقى من أفضل اللاعبين في العالم، ويرغب في إنهاء كأس العالم بأفضل صورة».

وأردف مدرب أسود الأطلس عن مباراة الغد: «لست بحاجة لتحفيز اللاعبين، هم في كأس العالم يمثلون المغرب، وكل مباراة مهمة، ونود بناء مستقبل أفضل للكرة المغربية».

واختتم المدرب المغربي: «في مباراة تونس وفرنسا، أعتقد أنه للمنتخب التونسي كانت هناك مشكلة في التحكيم، الاتحاد الفرنسي أخذ موقفا من الحكم، ومن حق كل الاتحادات التعبير عن رأيها إذا واجهت مشكلة، أعتقد أن فرنسا اشتكت حكم تونس لأنها لا تريد خسارة الـ3 نقاط، وهذا حقها».

سايس: المغرب تتطلع لتحقيق المركز الثالث 

من جانبه، قال رومان سايس، قائد منتخب المغرب: «منتخبنا كان مثالياً مع لاعبين قدّموا كل ما لديهم وصنعوا قوة ومجداً للكرة المغاربية طوال فترة البطولة، الرحلة لم تنته ويمكن الظفر بالمركز الثالث للتأكيد على قوة المنتخب الذي هو محل فخر العرب والقارة الإفريقية».

زر الذهاب إلى الأعلى
×