close
اخبار جول العرب

جول العرب | الدفع مقدما.. اتحاد الكرة يحدد 50 ألف دولار «تسعيرة» الحكام الأجانب





05:00 م | الخميس 13 أكتوبر 2022

الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تسعيرة الحكام الأجانب في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023،  وذلك قبل انطلاق المسابقة في الثامن عشر من أكتوبر الجاري.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«جول العرب» أن تسعيرة استقدام طاقم حكام أجنبي في الموسم الكروي الجديد تصل إلى 50 ألف دولار في المباراة الواحدة، على أن يتحمل النادي الذي يطلب استقدام الحكام الأجانب، جميع التكاليف المادية.

إخطار لجنة الحكام باستقدام طاقم أجنبي قبل موعد المباراة بـ14 يوما

وواصل المصدر: «شروط استقدام الحكام الأجانب بالموسم الجديد من ضمنها، أن يتم إخطار لجنة الحكام باستقدام طاقم أجنبي، قبل موعد المباراة بـ14 يوما».

مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام 

رابطة الأندية تستعد للإعلان عن جدول الدوري 

وتستعد رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، لإعلان جدول مباريات الدوري في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، بعد إجراء القرعة مؤخرا، حيث تم إخطار الفرق المشاركة ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية أن تحديد المباريات سيتم وفقا لمواعيد تلك الفرق، بحيث إذا خاضت مباريات خارج ملعبها سيتم لعب مباراة بالدوري في رابع يوم بعد العودة إلى مصر، وإذا كانت المباريات تقام داخل مصر، سيلعب الفريق عقب موعد المباراة بثلاثة أيام.

يذكر أن الزمالك والأهلي يمثلان الكرة المصرية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يلعب بيراميدز وفيوتشر ببطولة الكونفدرالية.

فريق بيراميدز 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حصد لقب بطولة الدوري في آخر موسمين، وسينتظر منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الأهلي هذا الموسم الراغب في إعادة الدرع لأحضان قلعة الجزيرة بعد غياب عامين.

 

 







زر الذهاب إلى الأعلى