اخبار جول العرب

جول العرب | الخطيب يتدخل لإعارة عمار حمدي ومحمد محمود إلى الاتحاد السكندري

black shawla





03:11 م | الإثنين 09 يناير 2023

تدريبات الأهلي

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، لإقناع الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة، ضمن صفقة ضم مروان عطية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود رفضا فكرة الانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري، ضمن صفقة مروان عطية، في ظل امتلاكهما عروضا أخرى.

ويمتلك عمار حمدي عرضًا بمقابل مادي مجزي، من قبل نادي سموحة، بينما محمد محمود من نادي فيوتشر، ويرفض الثنائي الانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري.

عمار ومحمد محمود يعطلان إتمام صفقة مروان عطية 

16928617151673152559

                         مروان عطية لاعب الاتحاد

وتسبب إصرار عمار حمدي ومحمد محمود في تعطل صفقة انتقال مروان عطية إلى الأهلي، بعد اتفاق محمود الخطيب، مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، على تفاصيل الصفقة.

ويجري محمود الخطيب محادثات مع ثنائي الأهلي، من أجل إنهاء ملف إعارتهما إلى صفوف الاتحاد، وإتمام صفقة مروان عطية، وضم اللاعب في الساعات المقبلة.

وعرض مسؤولو الأهلي عددا من لاعبي الأهلي، مثل محمد فخري وكريم الدبيس وعبدالرحمن أشرف مانو، على مسؤولي الاتحاد، إلا أن النادي السكندري تمسك بالحصول على خدمات الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود.

زر الذهاب إلى الأعلى
×