اخبار جول العرب

جول العرب | الخبير التحكيمي أحمد الشناوي: هدف الداخلية أمام الزمالك غير صحيح

black shawla





12:43 ص | الجمعة 06 يناير 2023

الزمالك والداخلية

أكد أحمد الشناوي، الحكم الدولي السابق، أن هدف الداخلية في مرمى الزمالك والذي أحرزه سمير فكري، في لقاء الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري، جاء من تسلل واضح.

وأوضح «الشناوي» في تحليله للقطات التحكيمية خلال مباراة الزمالك والداخلية على قناة «أون تايم سبورتس» أن لاعب الداخلية كان متسللًا وحاول لعب الكرة وهي محاولة واضحة، مشيرًا إلى كونه فشل في لعب الكرة لا يعني أنه غير متداخل مما يعني متسللًا.

وأضاف الخبير التحكيمي أن بروتوكول تقنية الفيديو في هذه الحالات الخاصة بالتداخل يجب إشراك الحكم، مشيرًا إلى أن حكم الفار أخطأ في هذا الأمر.

الشناوي: لا يوجد ضربة جزاء للزمالك

وأكد «الشناوي» أنه لا يحق للزمالك المطالبة بضربة جزاء، مشيرًا إلى أنه لا يوجد خطأ على لاعب الداخلية بلمس الكرة بيده وقرار الحكم صحيح.

الشناوي: ضربة ركنية هدف الزمالك صحيحة

وأوضح أن الضربة الركنية التي منحت الزمالك هدفًا للتعادل في الوقت القاتل كانت صحيحة، مشيرًا رضا السيد حارس مرمى الداخلية هو من أخرج الكرة بيده بعد لمس سامسون مهاجم الزمالك لها.

الزمالك يتعادل بهدف لمثله أمام الداخلية

وتعادل الزمالك بهدف لمثله أمام الداخلية، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليستمر نزيف النقاط بعد السقوط أمام أسوان في لقاء الجولة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×