اخبار جول العرب

جول العرب | التفاصيل الكاملة لانتقال مروان عطية إلى الأهلي.. «رفض أموال بيراميدز»

black shawla





08:56 ص | الأحد 08 يناير 2023

مروان عطية

نجح مسؤولو النادي الأهلي في حسم صفقة مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، وذلك بعد مزاحمة ناديي الزمالك وبيراميدز لضم اللاعب بعد تألقه خلال الفترة الماضية.

وحسم النادي الأهلي صفقة مروان عطية، منذ أمس السبت، بعد أن اتفق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، على كافة تفاصيل الصفقة.

تفاصيل مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم مروان عطية

19429826731673152561

                    مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

ووفقًا لمصدر داخل نادي الاتحاد السكندري، فإن الأهلي حصل على توقيع مروان عطية بمقابل مادي 23 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة لاعبي من صفوف الأهلي إلى الفريق السكندري.

وشدد المصدر، أن نادي الزمالك تقدم بعرض لم يصل إلى 15 مليون جنيه، بينما وصل عرض بيراميدز إلى 25 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الاتحاد وافق على رحيل مروان عطية إلى الأهلي بدلا من بيراميدز بسبب رغبة اللاعب، الذي طلب الانضمام للقلعة الحمراء بداية الموسم الجديد رغم تفوق عرض بيراميدز.

تفاصيل راتب مروان عطية في الأهلي.. وموعد الفحص الطبي

ويحصل مروان عطية على راتب سنوي يصل إلى 4 ملايين جنيه بزيادة 500 ألف جنيه في الموسم الواحد، إذ وقع مروان عطية على عقد في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف.

ومن المقرر خضوع مروان عطية لفحص طبي شامل خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن ينضم بعدها لتدريبات الفريق الجماعية بشكل طبيعي على ملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×