close
اخبار جول العرب

جول العرب | التعادل السلبي يحسم مواجهة فيوتشر والمقاولون العرب بالدوري

black shawla





08:58 م | الإثنين 24 أكتوبر 2022

فيوتشر

حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء المقاولون العرب وفيوتشر، والذي جمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام، في إطار مواجهات الجولة الثانية من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

كانت أخطر فرص اللقاء على الإطلاق في الدقيقة 14، بعد كرة عرضية من عمر كمال من جهة اليمين قابلها الحاج باري برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات أبعدها محمود أبو السعود بشكل رائع فردت الكرة لحاج باري مرة أخرى ولكنه فشل في ترويض الكرة بغرابة أمام الشباك الخاليه فمرت الكرة إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 15، تسديدة صاروخية من عمر كمال لاعب فريق فيوتشر أبعدها الحارس محمود أبو السعود من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وشهدت الدقيقة 25، تسديدة قوية من فادي فريد من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين مرت أعلى العارضة.

16580980481661275873

وشهدت الدقيقة 30، أهدر الغيني حاجي باري ركلة جزاء تصدى لها محمود أبو السعود بشكل رائع من أقصى يمين مرماه.

وفي الدقيقة 68، تسديدة صاروخية من جانب ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود من أسفل يمين مرماه.

وفي الدقيقة 80، تسديدة صاروخية من محمود مرعي لاعب فريق فيوتشر من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 87، سدد ناصر ماهر، تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود من أسفل يمين مرماه.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا التعادل، رفع فريق المقاولون العرب رصيده من النقاط إلى نقطتين في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

 

  

 

  

  

 







زر الذهاب إلى الأعلى