اخبار جول العرب

جول العرب | التايمز: خطوة تفصل ميسي عن الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي

black shawla





07:12 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة التايمز البريطانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أصبح على أعتاب الرحيل عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، بنهاية عقده في نهاية الموسم الجاري.

التايمز: ميسي سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الأمريكي

وأكدت صحيفة التايمز، أن هناك ثقة من جانب إدارة نادي إنتر ميامي، في أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع لصالح الفريق الأمريكي، بعد مشاركته في كأس العالم بقطر.

7606393321637432842

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الذي يملكه ديفيد بيكهام، نجم الكرة الإنجليزية السابق، سوف يتمم صفقة ضم ميسي، بداية من موسم 2023-2024، ليصبح اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، هو الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الأمريكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد ليونيل ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، بشرط موافقة الطرفين.

التايمز: ميسي يمتلك منزلا في ميامي.. وبيكهام يلعب دورا مؤثرا في الصفقة

ولفتت إلى أن ميسي يمتلك منزلًا في ميامي، ويستمتع بالعطلات هناك مع أسرته؛ إذ تحدث في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية في العام الماضي، قائلا: «أود أن ألعب في الولايات المتحدة يومًا ما، لقد كان دائمًا أحد أحلامي».

12363263771669568080

ويمثل ديفيد بيكهام عاملا مؤثرا في إتمام الصفقة، كونه أحد سفراء كأس العالم في قطر؛ إذ يتواصل بشكل مباشر مع ملاك نادي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى علاقته القوية بميسي، خاصة أن الثنائي يرتبط بعقد مع أحد شركات الأحذية الشهيرة منذ سنوات.







زر الذهاب إلى الأعلى
×