اخبار جول العرب

جول العرب | البطل المصري سيف الله محمد يحصد برونزية العالم للكونغ فو بإندونيسيا

black shawla





11:00 ص | الخميس 08 ديسمبر 2022

مصر في بطولة العالم للكونغ فو بعثة مكونة من 18 لاعب

نجح سيف الله محمد لاعب المنتخب الوطني للووشو كونغ فو، في حصد الميدالية البرونزية في بطولة العالم المقامة في جاكرتا عاصمة إندونيسيا، خلال الفترة من 2–11 ديسمبر الجاري، بمشاركة منتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

مصر تشارك في بطولة العالم للكونغ فو بـ18 لاعبا

حصد البطل سيف الله محمد الميدالية البرونزية، في أسلوب سيف جنوبي، ليضيف الميدالية الثالثة لمصر، بعدما توج البطل علي عصام بالميدالية البرونزية، والمركز الثالث في أسلوب التايجي، وملك إبراهيم بالميدالية البرونزية في أسلوب مروحة التايجي.

وتشارك مصر في بطولة العالم للكونغ فو بعثة مكونة من 18 لاعب ولاعبة يخوضون منافسات الأساليب والساندا، وسط مشاركة نحو 1800 لاعب ولاعبة من 90 دولة.

10896222401670488588

وضمت قائمة اللاعبين على مستوى شباب السانداكل من: محمد رضا، يوسف خالد، محمد عبد العزيز، عبد الفتاح أحمد، عمر محمد، فيما جاءت قائمة ناشئين الساندا كالتالي: عمر محمد، مصطفى شريف، يوسف يحي.

وضمت قائمة ناشئات الساندا: ملك أسامة، حبيبة رمضان، حبيبة محمد، أما قائمة اللاعبين ضمن منافسات الأساليب ضمت: ملك إبراهيم، سيف الله محمد، سندس محمد، علي عصام، ملك محمد، حسن محمد، يوسف علاء.

9129841741670488586

رئيس الاتحاد المصري يدير البطولة

حضر رئيس جمهورية إندونيسيا افتتاح بطولة العالم للكونغ فو المقامة في جاكرتا، مشيدا بالحفل ومرحبا بضيوف دول العالمـ وعلى رأسهم شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، والذي يقوم بمهام مدير البطولة الذي ينوب عن زونجين، رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وزير الرياضة الصيني، رئيس اللجنة الأولمبية الصينية.

وأكد جوكو ويدود رئيس جمهورية إندونيسيا، ثقته في نجاح البطولة المقامة على أرض بلاده، مؤكدا على تذليل كل العقبات لتحقيق ذلك.

وقدم شريف مصطفى، الشكر والتقدير إلى رئيس دولة إندونيسيا، لحضوره حفل افتتاح بطولة العالم للووشو كونغ فو، متعهدا ببذل كل الجهد لظهور البطولة بالشكل المميز والمرجو والمعهود من بطولات الاتحاد الدولي.

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×