اخبار جول العرب

جول العرب | البرازيل مهددة بفقدان جيسوس وتيليس.. وعودة نيمار قبل مواجهة كوريا الجنوبية

black shawla





01:45 م | السبت 03 ديسمبر 2022

البرازيل

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الإصابة عادت لتطرق أبواب منتخب البرازيل قبل مواجهة كوريا الجنوبية، يوم الاثنين المقبل في دور الـ16 بكأس العالم 2022.

ووفقا لما ذكرته شبكة «جلوبو» البرازيلية، فإن جابرييل جيسوس عانى أيضا من إصابة في الركبة، مضيفة أن أليكس تيليس فوضعه أسوأ، بعدما عانى أيضا من إصابة في الركبة اليمنى، لكنها أقوى.

إصابة ثنائي البرازيل قبل مواجهة كوريا الجنوبية

وأضافت الشبكة البرازيلية أن جيسوس وتيليس سيخضعان للفحوصات الطبية بالأشعة المغناطيسية، اليوم، من أجل تحديد موقفهما من مواجهة كوريا الجنوبية، الاثنين المقبل، ضمن دور الـ16 من المونديال.

من جانبه، فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، على حساباته بموقع التواصل الاجتماعي: «أكدت مصادر مقربة من اللاعب ومنتخب البرازيل أن جابرييل جيسوس سيغيب عن بقية كأس العالم، يعاني جيسوس من ألم في ركبته، ولن يتمكن من العودة للمباريات قبل يناير المقبل رفقة فريقه أرسنال الإنجليزي».

ووفقا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن تيليس سيغيب أيضًا عن مباريات البرازيل حتى نهاية كأس العالم، موضحة أن إصابته خطيرة في الركبة وقد يضطر للخضوع لعملية جراحية.

1699383881669647886

بدوره، قال رودريجو لاسمار، طبيب البرازيل، إن نيمار بدأ تدريبات الكرة اليوم السبت، حتى يكون جاهزا أمام كوريا الجنوبية بعد معاناته من إصابة في أربطة الركبة.

9298640971669331463

حالة نيمار بعد الإصابة قبل مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية

وأضاف: «نيمار لديه فرصة في المشاركة بثمن النهائي، يجب الانتظار، تتبقى 72 ساعة على اللقاء المقبل، نتمنى أن يتمكن من التدرب بالكرة، ثم سنرى كيف تتطور حالته”.

واختتم طبيب البرازيل حديثه بأن أليكس ساندرو، الذي يعاني من إصابة عضلية أيضا، سيتبع نفس خطوات زميله نيمار، في حين أن دانيلو يتحسن وبدأ التدريبات بالكرة، وقد يشارك اليوم في المران الجماعي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×