اخبار جول العرب

جول العرب | الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة إنبي ويستعيد أموتو وصبحي

black shawla





04:32 م | الأحد 01 يناير 2023

زوران مانولوفيتش

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم، استعداداته لمواجهة إنبي، في المباراة المقرر لها غدا، في السابعة مساء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري يدخل مباراة الغد، ساعياً لتحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات، بعد التعثر في الجولة العاشرة بالخسارة من بيراميدز.

وفاز الاتحاد السكندري، على أسوان والداخلية وطلائع الجيش وسموحة وفاركو وسيراميكا كيلوباترا.

ويحتل زعيم الثغر، المركز الخامس بجدول الدوري، برصيد 18 نقطة، من الفوز في 6 مباريات.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تركيز زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري، خلال التدريبات، على تحفيظ كل لاعب المهام الموكلة له في المباراة، من أجل تحقيق الفوز على إنبي.

19073570711670861846

 

تصحيح الأخطاء الدفاعية

وحرص الجهاز الفني للفريق، على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال مباراة بيراميدز، وتحديداً الدفاعية، كما شاهد مانولوفيتش مع اللاعبين عددا من مباريات إنبي، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

وشرح المدير الفني، في المحاضرات اليومية للاعبين، نقاط القوة والضعف في صفوف إنبي، وطالبهم بالتركيز والسعي لإحراز هدف مبكر لإرباك حسابات إنبي.

واستعاد الاتحاد السكندري، مهاجمه النيجيري أوستين أموتو، الذي غاب عن مواجهاتي سيراميكا وبيراميدز، إلى جانب خالد صبحي، الذي تعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×