اخبار جول العرب

جول العرب | الاتحاد السعودي يعلن إجراء ياسر الشهراني جراحة في عظام الوجه

black shawla





05:20 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

ياسر الشهراني

كشف المنتخب السعودي آخر تفاصيل إصابة لاعبه ياسر الشهراني، مدافع الفريق، الذي تعرض للإصابة أمام الأرجنتين، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، والذي أدى لاستبعاده بالبطولة.

وأكد المنتخب السعودي، في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أنه بعد استقرار حالة اللاعب ياسر الشهراني، وفقًا للبرنامج العلاجي الذي يخضع له، فإن اللاعب خضع للمرحلة الثانية من التدخل الجراحي.

ياسر الشهراني يخضع لجراحة في عظام الوجه 

وأوضح بيان المنتخب السعودي، أن اللاعب خضع لعملية جراحية في عظام الوجه، من قبل الفريق الطبي المختص، وذلك في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض، ويخضع لمتابعة من قبل الجهاز الطبي لمنتخب الأخضر.

وكان اللاعب قد أجرى المرحلة الأولى من العلاج بإجراء عملية في البنكرياس، قبل العملية الجراحية الثانية، والتي تكللت بالنجاح، وفقًا لما أعلنته حسابات الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخب.

إصابة ياسر الشهراني

وكان ياسر الشهراني قد تعرض لإصابة قوية بعد تدخل من محمد العويس، حارس مرمى السعودية، وذلك في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين، ما أدى لخروجه من الملعب، وعدم استكماله للمباراة، ومغادرته معسكر المنتخب، وعدم خوض اللقاءات المتبقية لـ«الأخضر» في المونديال.







زر الذهاب إلى الأعلى
×