close
اخبار جول العرب

جول العرب | الإسماعيلي يعرض التنازل عن نسبته لتخفيض قيمة تذاكر المباريات





10:11 م | السبت 22 أكتوبر 2022

عاطف زايد عضو مجلس الإدارة مسؤل عن ملف قطاع

كشف عاطف زايد عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن مخاطبة رابطة الأندية، للتنازل عن نسبة النادي في تذاكر المباريات من أجل تخفيض الأسعار على الجماهير.

الإسماعيلي: هدفنا تذكرة بـ40 جنيها

وقال عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات خاصة إلى «جول العرب» إن مجلس إدارة خاطب رابطة الأندية من أجل التنازل عن مستحقات النادي لتخفيض قيمة تذاكر لتخفيف العبء على الجماهير حتى تصل قيمة التذكرة إلى 40 جنيهًا فقط.

وأضاف عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إنهم ينتظرون موافقة رابطة الأندية من أجل تفعيل هذه الخطوة. 

معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المحلة

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الاسباني جاريدو الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المحلة المقرر إقامتها الإثنين المقبل بمحافظة الغربية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة المحلة وشهد مران الفريق تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مواجهة الأهلي وركز الجهاز الفني علي سلاح العرضيات خاصة لحمدي النقاز في الجهة اليمنى.

عودة محمد بن خماسة

وشهد المران عودة اللاعب محمد بن خماسة من إسبانيا بعد رحلة علاج لمعرفة أسباب إصابته المتكررة، وآخرها في مباراة العبور الودية بمعسكر الفريق بالقاهرة قبل انطلاق الموسم.

أشعة رنين على قدم محمد عمار

قرر الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي بقيادة مجدي الباز خضوع محمد عمار مدافع الفريق لأشعة رنين للتأكد من إصابته بالرباط الصليبي بعد الاشتباه بها.

وبعيدا عن ما سبق، قدم أحمد العجوز اعتذاره عن عدم تولي منصب مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي.







زر الذهاب إلى الأعلى